سياسة الاسترجاع والاستبدال
عملاءنا الأعزاء:
شكراً لتسوقكم معنا ونتطلع دائماً لخدمتكم ونحرص على رضاكم، كما نفيدكم أننا نضمن جميع منتجاتنا أنها أصلية ومغلفة بطريقة محكمة لضمان الجودة والرائحة والطعم لتستمتعوا بتذوق الشاي الأصيل، ونسعد في حال رغبتكم باستبدال المنتجات أو استرجاعها إذا لم تكونوا راضين عنها على أن تستوفي الشروط التالية:
شروط الاسترجاع والاستبدال
1. التواصل معنا عبر موقعنا الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو الجوال خلال 7 أيام من تاريخ الشراء.
2. المنتج في عبوته الأصلية ولم تفتح العبوة ولم يستخدم المنتج.
3. يتحمل العميل التكاليف المترتبة على الإرجاع أو الاستبدال.
4. رسوم الشحن والتوصيل لا يمكن استرجاعها.
5. تتم عملية استرداد المبلغ أو استبدال المنتج بعد استلامنا وفحصنا للمنتج المعاد والتأكد من أنه بحالته الأصلية.
6. إذا كان الدفع من خلال الوسائل الإلكترونية، فسوف يعاد المبلغ للبطاقة وفقاً لمتطلبات البنك التابع له كل مشتري، وقد تستغرق عملية استرداد المبلغ فترة قد تصل إلى 15 يوماً.
7. سيتم إبلاغكم بطريقة الاسترجاع والاستبدال وخدمتكم مباشرة بمجرد استلام المنتج والتأكد من استيفائه شروط الاستبدال والاسترجاع إما بريدياً أو عن طريق فريق خدمة العملاء.
المنتجات التي لا يتم استرجاعها أو استبدالها هي كالآتي:
1. المنتجات المخفضة.
2. المنتجات التي ليست في حالتها الأصلية أو فتحت أو تم العبث بها أو لحق بها ضرر.
3. المنتجات التي لا يتطابق الرقم التسلسلي لها مع ما هو مسجل لدينا.
أحكام أخرى:
1. في حال وصول أي شحنة للعميل غير مطابقة لطلبه، فإنه يحق له إفادتنا بالملاحظة موثقة عبر الرد على الإيميل المرسل له أو عبر نموذج "اتصل بنا" وسنقوم بتعويضه بطلب جديد مطابق لطلبه دون إلزامه بدفع أي تكاليف إضافية، ولكن يجب إعادة المنتج الخطأ بنفس الحالة التي استلم بها بعبوته الأصلية وفي غلافه دون أن يلحق به أي ضرر.
2. يحق للعميل استرداد كامل المبلغ في حال تأخر إيصال المنتج عن 15 يوماً من تاريخ الشراء ما لم يكن التأخير بسبب قوة قاهرة.
3. في حال وصول أي شحنة للعميل بها عيوب ناتجة عن الشحن، فيحق له التعويض الذي يتناسب مع حجم الضرر.
4. في حال تأخر وصول الطلب للعميل عن 15 يوم من تاريخ الشراء، فإننا سنقوم بتعويض العميل بشحنة جديدة لكامل محتويات الطلب دون إلزامه بدفع أي تكاليف إضافية، أو سنقوم بإعادة كامل قيمة الطلب له حسب اختياره. (يستثنى من ذلك الكوارث والحالات الجوية الطارئة والقوة القاهرة التي قد تتطلب منح شركات الشحن المزيد من الوقت).
5. للطلبات التي تتضمن التوصيل للعنوان، قد يحتاج العميل لإبلاغ شركة النقل بتفاصيل أكثر عن عنوانه، علماً أن عدم استجابة العميل لاتصالات مندوب التوصيل المتكررة سيترتب عليه تعذر التسليم، والمتجر يخلي مسؤوليته عند تلف أو تأثر الشحنة بعد انقضاء هذه المدة وقد يترتب عليه رجوع الشحنة لنا، وسيتحمل العميل تكاليف إضافية للشحن مرة أخرى.
6. عند تدوين العميل بيانات شحن تتضمن عنوان وصول أو رقم اتصال غير صحيح، فإن المتجر يخلي مسؤوليته عن عدم تمكن شركة النقل من تسليم شحنته له، وسنبذل جهدنا لإتمام عملية التسليم ولكن مع تحمله أي تكاليف أو تلفيات نتيجة التأخير.